logo
logo logo

بعد تعليق "البيئة" على شبة النار .. شاهد: الوليد بن طلال ينشر فيديو له وهو يقوم بتنظيف البر

بعد تعليق "البيئة" على شبة النار .. شاهد: الوليد بن طلال ينشر فيديو له وهو يقوم بتنظيف البر
صحيفة المرصد : نشر الأمير الوليد بن طلال مقاطع فيديو، توثق دعمه لجهود المملكة في حماية البيئة، أثناء مشاركته في تنظيف البر.

وكتب في تغريدة على موقع تويتر: الوليد من أكبر الداعمين لحماية البيئة، والمحافظة عليها، ونقوم شخصيًّا مع منسوبينا، نساء ورجال، بتنظيف البر.

وتابع : " نشكر الجهات الحكومية لجهودها في حماية الغطاء النباتي والمحافظة عليه، ونحث الجميع بالمحافظة على نظافة المتنزهات حتى نحقق أهداف مبادرة السعودية الخضراء " .

وأظهر مقطع فيديو تم تصويره في صحراء الرياض عام 2021، مشاركة الأمير الوليد بن طلال الشباب في تنظيف الصحراء حيث أوقف سيارته لالتقاط المخلفات وإزالتها.

فيما بين مقطع آخر تم تصويره في صحراء نيوم 2020، الأمير الوليد وهو محتفظ ببعض العبوات البلاستيكية الفارغة بملابسه الشخصية، ليحافظ على البيئة.

يذكر أن الوليد بن طلال، كان قد نشر مقطع فيديو عبر حسابه على تويتر، ظهر فيه وهو يجلس أمام شبّة النار، ثم قامت وزارة البيئة بإعادة نشره والتعليق عليه بقولها : " شبّة النار ممارسة شتوية للبعض، وقد تكون مكلفة إذا لم يتم مراعاة اللوائح والأنظمة التي تستهدف المحافظة على الغطاء النباتي وتنميته، لتحقيق مستهدفات المبادرات الوطنية الطموحة وفق رؤية المملكة 2030 ".


التعليقات مغلقة

التعليقات (0)

التعليقات مغلقة