logo
logo logo

تفاصيل مقتل طالبة وتقطيع جثتها وإحراقها على يد صديقتها في مصر.. والمتهمة تدلي باعترافات صادمة

تفاصيل مقتل طالبة وتقطيع جثتها وإحراقها على يد صديقتها في مصر.. والمتهمة تدلي باعترافات صادمة
صحيفة المرصد : كشفت تحقيقات الأجهزة الأمنية في مصر تفاصيل مقتل طالبة بالثانوية على يد صديقتها وصاحب المنزل الذي تقيم فيه الأخيرة بمحافظة طنطا بمصر.
وأفادت التحقيقات أنه تم العثور على جثة فتاة في العقد الثاني من عمرها، مطعونة ومقطوعة القدم، ملقاة في مصرف سبرباي دائرة مركز طنطا. حسب مصراوي .
وقالت المتهمة أمام جهات التحقيق أنها قتلت صديقتها طعنا، داخل شقتها، بعد شجار بينهما بسبب خلافات سابقة، ثم سكبت البنزين على الجثة التي كانت ملقاة على السرير، وأشعلت فيها النار، ثم قامت بإطفاء الحريق، خشية امتداد النيران واتساع مكان الحريق وبعد ذلك أغلقت الشقة وغادرت، وتركت الجثة داخلها لمدة 3 أيام".
وتابعت ، اتصل بي صاحب المنزل ، وقال لي الجيران بيشتكوا من الريحة تعالي اتخلصي من المصيبة دي يا إما هبلغ عنك"، مشيرة إلى أنه تربطها علاقة صداقة بصاحب المنزل وقد أخبرته بالجريمة.
وأشارت إلى أن صاحب المنزل نصحها بوضع جثمان صديقتها داخل "شوال"، وأن تخبر الجيران بأن لحم كانت تخزنه "الثلاجة" فسد وهو السبب في الرائحة المنتشرة.
ولفتت إلى أنها اصطحبت الجثة وركبت "توك توك"، أوصلها إلى مصرف سبرباي حيث ألقت الجثمان، ثم عادت إلى المنزل لتتخلص من آثار جريمتها.

التعليقات مغلقة

التعليقات (0)

التعليقات مغلقة