logo
logo logo

"جسمك يلوع الكبد ".. امرأة تتفاجأ برسالة واتساب من زوجها عن سبب رغبته في طلاقها .. وردة فعل غير متوقعة منه بعدما رآها في المحكمة

"جسمك يلوع الكبد ".. امرأة  تتفاجأ برسالة واتساب من زوجها عن سبب رغبته في طلاقها .. وردة فعل غير متوقعة منه بعدما رآها في المحكمة

صحيفة المرصد: تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي رسائل واتساب بين امرأة وزوجها تكشف سبب رغبته في طلاقهما.  


وبحسب الرسائل المتداولة فقد فاجأ الرجل زوجته قائلاً :"إنتي إنسانة مهملة بنفسك وجسمك وأنا ما أقدر أتحمل أكثر"، وردت الزوجة قائلة :" عسى ما شر؟ شلون تكلمني كذا". 


وقال الزوج في رسالة أخرى :"لأنه تعبت وخلاص ما أقدر أتحملك زيادة، جسمك يلوع الكبد تحملته 4 سنوات كنت أنتظر تضبطيه لكن الظاهر لا حياة لمن تنادي"، وردت الزوجة قائلة :"جسمي ما صار كذا إلا بعد ما عطيتك عيال وحملت وولدت وخليتك تصير أب.. تسوي فيني كذا؟". 


ووجه الزوج رسالة أخرى لزوجته جاء فيها :"على العموم ورقتك بتوصلك وأنا ترى متزوج الثانية من 3 شهور، إنسانة حريصة ومهتمة بنفسها مو مثلك"، وردت الزوجة :"حسبي الله ونعم الوكيل فيك، الأيام بيننا ونشوف منو بيضحك بالأخير". 


وبعد فترة أراد الرجل العودة إلى زوجته بعدما نقص وزنها، وقال خلال رسالة :"أنا آسف تكفين سامحيني، من عقب شفت شكلك في المحكمة وشلون ضعفتي وجسمك صحي وأنا مو قادر أطلعك من بالي ما قدرت أطلقك أمانة عطيني فرصة خلينا نرد لبعضنا وراح أطلق الثانية".

التعليقات مغلقة

التعليقات (95)

التعليقات مغلقة