logo
logo logo

"ذليت أبونا بالقهوة اللي ببلاش"…بالفيديو: الرويس ليزيد الراجحي: "الآن بديت تغير كلامك"!

"ذليت أبونا بالقهوة اللي ببلاش"…بالفيديو: الرويس ليزيد الراجحي: "الآن بديت تغير كلامك"!

صحيفة المرصد: وجه منظم المعارض فهد الرويس، تساؤلاً لرجل الأعمال يزيد الراجحي، إذا كانت فواتير الزيوت العطرية التي يستخدمها في عطوره غير صحيحة.


وقال الرويس في مقطع فيديو عبر حسابه على تيك توك :"أبشركم تكلم أخيراً يزيد الراجحي وبصراحة ينطبق عليه المثل اللي يقول عنز ولو طارت، ذليت أبونا بهالقهوة اللي ببلاش، ترا كل البراندات عندهم قهوة سعودية وتمر وتقعد تتقهوى".


وأضاف :"يا يزيد حنا نبيك تتكلم عن 3 نقاط، أول شيء هل أنت دخلت الزيوت العطرية بفواتير غير صحيحة؟، هل تأخذ الزيوت من الشركات العالمية اللي ذكرتها بنسبة 100% أم تأخذها بنسبة 30%؟، النقطة الثالثة هل الأصلي كما تدعي في إعلاناتك هل العطر فعلاً من الشركة الأم ومطابق".


وتابع :"الآن بديت تغير في كلامك وتقول جودة عالية، وش دخل سارة أختك في الموضوع تحمل أنت المسؤولية، البنات ضعيفات ما تتحمل النقد".


واستطرد :"الآن محال الجزم والأجهزة بدل ما تكتب درجة أولى، راح تكتب أصلي والمستهلك يتضرر، وإذا ما شافوا تدخل من الوزارة في هذا الأمر راح يصفقونك بالسعر، بكرة راح يقلدون الذهب ويقولوا أصلي الله يستر، خايف بكرة يجيبوا سلك شاحن ويكتبون أصلي وتصير جوالاتنا كلها خربانة، من يضمن؟".

×

التعليقات مغلقة

التعليقات (55)

التعليقات مغلقة