logo
logo logo

أنور مالك يكشف معلومات جديدة عن جناح "بيت الضيافة" الذي اغتيل " هنية" بداخله.. ويوضح سيناريوهين لمقتل مرافقه معه

أنور مالك يكشف معلومات جديدة عن جناح "بيت الضيافة" الذي اغتيل " هنية" بداخله.. ويوضح سيناريوهين لمقتل مرافقه معه

صحيفة المرصد: كشف المحلل السياسي أنور مالك عن معلومات مهمة عن جناح "بيت الضيافة" الذي اغتيل فيه رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" إسماعيل هنية بطهران.



 وقال مالك في تغريدة عبر حسابه بمنصة "إكس": وفقا للمزاعم الإيرانية فإن صاروخا دقيقا أصاب سرير ‎إسماعيل هنية في غرفة نومه في جناحه الخاص، وذلك بحسب المعلومات التي وفرها مصدر خاص عن محل إقامة ‎هنية الذي تم اغتياله فيه. 



وأشار"يفضي مدخل الجناح إلى غرفة خاصة بالحرس الشخصي مسدلة الستائر تتسع لنحو 4 عناصر أو 5 يقوم أحدهم بمهمة مساعد شخصي لهنية وهو في هذه الحالة كان وسيم أبو شعبان "الأكثر قربا منه".



وأكمل: تفضي غرفة الحرس الشخصي إلى غرفة خاصة باستقبال الضيوف فيها باب يؤدي إلى غرفة النوم الخاصة بهنية ذات نافذة كبيرة مسدلة الستائر، فيما حمامها من دون نوافذ.



وأوضح أن بيت الضيافة الذي يجري الحديث عنه مزروع بالكاميرات في محيطه ومداخله وممراته، فيما تختص كاميرا بالمدخل الرسمي الوحيد لجناح هنية.



وزاد: مقتل وسيم أبو شعبان مع هنية يعني أنه كان معه وليس في غرفة الحرس التي لم يصب من كان فيها بأي أذى، مشيرا: تتحدث المعلومات عن صيغتين متقاربتين الأولى أن هنية عاد متأخرا إلى الجناح وكان يتحدث مع مرافقه مساعده في غرفة نومه عندما نفذت العملية.



وتابع: الثانية "أن اتصالا مهما دفع المرافق المساعد الشخصي لهنية لإيقاظه ومعه الهاتف الذي ورد منه الاتصال قبل أن يخترق صاروخ غرفة النوم ويقتلهما.

التعليقات مغلقة

التعليقات (13)

التعليقات مغلقة